Wednesday 13 September 2017

التاجر المتدرب


التاجر المتدرب إخلاء المسؤولية مرحبا بكم في مدونة المبتدئ التاجر. إذا كنت زائرا لأول مرة إلى الموقع، الرجاء قراءة هذه الصفحة قبل عرض بلدي مقال أو تداول البيانات. انا تاجر مبتدئ الذي هو في المراحل المبكرة من تعلم كيفية التداول في الأسهم المدرجة في سوق لندن للأوراق المالية. كهاو، والتجارة فقط في وقت فراغي كما لدي وظيفة بدوام كامل في صناعة الأمم المتحدة ذات الصلة. تحتوي هذه المدونة على مذكرات من الأنشطة التجارية بلدي، بما في ذلك قائمة من كل ما عندي من المناصب المفتوحة والمغلقة وبعض التعليق على الأسباب الرئيسية للدخول والخروج الصفقات. والسبب الرئيسي لاتخاذ هذه الصفقات هو لمساعدتي في تعلم حرفة التداول بدلا من كسب المال. لهذا السبب أحجام موقفي صغيرة نسبيا وأنا توظيف استراتيجيات إدارة المخاطر الخاصة بي للمساعدة في حماية حقوق الملكية بلدي. والهدف من هذا الموقع هو للترفيه عن غيرهم من المهتمين في مجال التجارة والأسواق من خلال تبادل الخبرات بلدي. وينبغي النظر في أي من المعلومات الواردة في هذا الموقع عن أي نوع من المشورة المالية أو الاستثمار. أنا بالتأكيد لا أحد الوشاة بالقضية حصة وأبدا تطمح إلى أن تكون واحدة. أنا كثيرا تاجر الهواة الذي يحمل أية مؤهلات في أي جانب من جوانب الاستثمار والتمويل، وأنا مجرد ذكر مواقفي الخاصة لأغراض الترفيه. I مما لا شك فيه أن يرتكب اخطاء كثيرة في التداول الخاص بي، وأنا آمل أن تستمتع القراءة عنها، وربما يمكن أن نتعلم شيئا منها. سيكون هناك أمل بعض النجاحات لتوثيق وكذلك التي سوف تجد مثيرة للاهتمام. لقد فعلت بحثي الخاص في جميع الصفقات موثقة على هذه المدونة، ومثل جميع المستثمرين أنا مسئول مسئولية كاملة عن الاستراتيجيات والإجراءات الخاصة، كما أنها مصممة لتناسب لي وظروفي الشخصية. من فضلك لا تحاول نسخ أي من الصفقات بصفتي قد تفقد جيدا المال. بينما أنا أحاول أن تأكد من أن المعلومات الواردة في هذا الموقع هي دقيقة، وأنا لا يمكن أن يضمن هذا. ويستند كل ما أكتبه عن بحتة على بلدي التفسيرات الخاصة، التصورات والآراء لذا يرجى عدم الاعتماد على أي من المعلومات التي تقرأ على بلوق. تفعل دائما البحث الخاصة بك. شكرا لكم على قراءة هذا التنصل. آمل أن تجد مقالات مفيدة ومسلية والرجاء لا تتردد في الرد على ما يصل تعليقات بناءة كما تقدم رحلة التداول الخاص بي.

No comments:

Post a Comment