Friday 14 July 2017

المتقدمة استراتيجية # 10 واحد ( استكمالا ل استراتيجية مع خطوط الاتجاه )


المتقدمة استراتيجية # 10 واحد (استكمالا لاستراتيجية مع خطوط الاتجاه) المقدم من العضو على 4 مارس 2014 - 00:35. قدم اندريه فلوريان حسنا، هنا نذهب. وقال ميرون (هنا) نرسم خط الاتجاه من قبل صاحب السمو (الارتفاعات العالية) وHL (القيعان الصاعدة) للاتجاه صعودي وLH (الارتفاعات السفلى) وLL (أدنى مستوى أقل) لاتجاه هبوطي. نحن بحاجة إلى الحد الأدنى من 2 يتأرجح LH لالترند الهابط والحد الأدنى من 2 يتأرجح HL عن الاتجاه الصعودي. نحن بحاجة إلى أن يكون من أتباع الاتجاه ودائما تذهب مع هذا الاتجاه. هذه هي كلمات مايرون عندما تم تقديم استراتيجية خط الاتجاه، ليس من الألغام. لذلك، عندما يحين الوقت الثالث على سعر تتقاطع خطنا نحن نبحث عن شراء اذا كان لدينا خط الترند الصاعد وللبيع اذا كان لدينا خط الاتجاه الهبوطي. على سبيل المثال، على AUD / USD اليومية حصلنا على الاتجاه الهابط ضخمة وبشكل واضح بعد أن نكون قد رصدت LH الأولين نرسم خط اتجاه وانتظر الاختبار الثالث للذهاب قصيرة. سعر لمس خط الاتجاه لدينا، وأيضا هو رفض ويستمر الاتجاه في الانخفاض. مرة أخرى، أود أن أذكر لكم أنه حتى الآن كانت هذه التوضيحات من Myronn ليس من الألغام. الآن، كيف لنا أن نعرف متى التصحيح إلى النقطة الثالثة هو أكثر؟ ومعظمكم بحث عن علامات الضعف حول نقطة المقاومة (3) وهذا ليس خطأ ولكن هذا بحاجة الى بعض المعرفة إضافية في تفسير ضعف في الحانات واحدة أو عدد قليل من الحانات التشكيلات. ولكن ماذا عن إذا ذهبنا على الأطر الزمنية المنخفضة والبحث عن نمط 123. نعم، ونمط 123 لسي بسيطة وeficient، بالإضافة إلى أنه يمكن أن تعطينا تأكيدا صحيح أن هذه الخطوة حتى انتهى. الأكثر كفاءة 123 نمط تظهر في نهاية هذه الخطوة، أكثر وضوحا في أعلى وأسفل. في حالتنا نحن 1have أعلى ونبدأ تبحث عن تأكيد على أطر زمنية أقل. دعونا نرى ما لدينا: 4H. ليس لدينا 123 نمط 1. حصلنا على نمط واضح 123 التي تشير لنا نهاية حتى الخطوة ساحرة corelated مع المقاومة اليومية التي يقدمها الاختبار الثالث من خط الاتجاه هذا هو إشارة قوية من البيع. يمكنك أن ترى أيضا لي طريقة أوصت لإدارة الموقف. لماذا أوصي ذلك. لأنني لا أحب الخوف والقلق. ما يعني ذلك. هذا يعني أن تصبح يخشى والقلق عندما يكون السعر يتجه لأسفل في اتجاه TP الخاص بك. كنت لا أعرف ما إذا كان السعر سوف حقا ضرب TP الخاصة بك، وكم كان سيسجل هل يمكن أن نتوقع فقط ولكن ليس اليقين. وما أريده هو السلام في حين أن السعر تتراجع. أستطيع أن تحقيق هذا السلام الداخلي من خلال القضاء على completeley خطر. لأنني إغلاق نصف موقف عندما يكون السعر هو الذهاب 1X1 خطر لي وضبط SL لتغطية تكاليف الصفقة. أنا في مأمن تماما ليخسره. يعني إذا كان بدوره سعر ضدي أنا لن تفقد أي المائة. لا شى. وأنا حر تماما من العواطف. التي تساعد لي مع بلادي سكون وعلى المدى الطويل مع صبري للتداول. والتي تقلل بشكل جذري بلدي تراجع أيضا. وبمجرد أن السعر يسير المخاطر 1X3 لك أخيرا يمكن نقل لكم الماضي SL المعدل إلى التعادل لنصف مسؤوليتك كما الربح في حالة السعر يتحول ضدك. وأنا واثق، لا. وأنا واثق جدا إذا Myronn أن تطبيق هذا الأسلوب المحافظ والدفاعية انه حصل تراجع جيدة. نضع في اعتبارنا، وتراجع أكثر من 20٪ ليس الأداء إذا مسؤوليتك 1-2٪ لكل معاملة. ولكن سوف أقول لكم محتمل "أنا لا أريد المخاطرة 2٪ لكل معاملة وثيق نصف 1X1 والسماح للموقف تشغيل مع 1٪ عندما أستطيع أن السماح للتشغيل موقف مع 2٪". يمكنك المخاطرة 4٪ وعندما يكون السعر هو الذهاب 1X1 RiskReward سيكون لديك المدى موقفكم مع 2٪ لبقية هذه الخطوة. نضع في اعتبارنا. YOU HAVE NOT A يقين أن السعر سوف تلمس TP الخاص بك. طالما لم تتم تغطيتها كنت تتعرض لتفقد. والسعر كثيرا ما يذهب 50٪ في الطريق حيث كنت تتوقع أن يذهب ثم تتحول ضدك. هذا يعني أنك يمكن أن يكون في نهاية هذه الخطوة وسوف سعر خلق 123 في ضرب SL بك العكس وتشغيل ضد لك التوقعات. "تذكر أنه إذا كنت تمارس قواعد صارمة لإدارة الأموال، سوف تصبح الكازينو وعلى المدى الطويل،" سوف يفوز دائما ". هذا هو القاعدة الذهبية. لا نقلل منه. أنا آسف ليس لدي في هذه اللحظة printscreens مع المعاملات بلدي ولكن ما استطيع ان اقول لكم هو محاولة نفسك أولا على حساب تجريبي هذه المعلومات لمدة 2 أسابيع على الأقل وفهم إذا كانت جيدة أو خاطئة. لكنني واثق من أن مرة واحدة سوف تصبح مألوفة مع السلام يتحقق عندما يتم القضاء على خطر تماما التداول سوف تصبح أكثر حيرة. ) I تم اختبار كل هذه المعلومات أشهر عديدة مع تقنيات مختلفة ولكن كان suficcient شيء بالنسبة لي حتى هذه الأيام عندما أصبح في اتصال مع Myronn موضوع وتعلمت طريقة بسيطة وقوية للتجارة مع هذا الاتجاه. أحتاج أن يكون صادقا وأعترف أنني لم يتاجر مع الاتجاه لأنني كنت أبحث فقط عن هروب، أبدا أن يذهب مع هذا الاتجاه. أنا آسف لأني حذف وليس لدي سجل myfxbook لتظهر لك aplication 2 أسابيع من هذه الاستراتيجية لإدارة الأموال حيث كنت قد حصلت على أكثر من 100٪ المعاملات مع المخاطر 1 في المعاملات و٪ فقط 2،4-2،5 تراجع والربح صفر. من يعني اذا كان هذا الاسلوب ليست جيدة أو إذا كان الثمن هو تحول ضدي، وأنا يمكن أن يكون صفرا على الأقل تفقد. مزيد من الأمثلة من مزيج من التوجه و 123 نمط: 4H حصلنا على خط الترند الصاعد الآن نحن نبحث عن 123 نمط حول هذه النقطة الثالثة من الدعم للذهاب مع هذا الاتجاه. نضع في اعتبارنا، وSwingZZ المؤشر ليس كل الوقت رسم نمط 123 بالقرب من النقطة الثالثة وتحتاج بقعة له مقدما ولكن هذا سوف يصبح من السهل بمجرد الحصول على إطلاع لهو متعرج صغير أو ميني اي بي سي corection ولكن يجب أن يكون على النقطة الثالثة من تقاطع أو الخ الرابع نحن يمكن ان تتحول على الأطر الزمنية الدنيا والبحث عن نمط 123 التي أنشأتها سوينغ ZZ ولكن أكثر حركة السعر من النقطة الثالثة لدينا أكثر خطورة دخولنا أصبح خصوصا إذا كنا نريد لعب مدافعا مع استراتيجية MoneyManagement. هنا لدينا نتحول إلى أقل فريق العمل حتى حصلنا على 123 نمط واضح. 1H. ليس لدينا تأكيد 30M: ليس لدينا تأكيد 15M: لدينا تأكيد. لقد spoted ولكن ربما كنت لم تفعل ذلك. نضع في اعتبارنا، في كل مرة لدينا الازدحام فإن السعر كسر مع قوة الانفجار. في حالتنا حصلنا على نقطة 2 في النطاق الأدنى من الازدحام. A احتقان يمكن أن يكون شريط من الداخل الأطر الزمنية أعلى. من المهم أن تظهر لك على هذا المثال كيف تحولت السعر ضدك قبل ضرب TOP الخاص بك على المنخفض السابق.

No comments:

Post a Comment